ميسي يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية| مفاجأة مثيرة 

تاريخ النشر: 04/10/2024
4676
منذ 5 ساعات
ميسي

كشف موقع GIVEMESPORT، مفاجأة من العيار الثقيل بإن نادي إنتر ميامي الأمريكي قد يكون من الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

وجاء ذلك بعد أن توج إنتر ميامي بلقب درع مشجعي الدوري الأمريكي لكرة القدم 2024 يوم الأربعاء، بالفوز على كولومبوس كرو، بفضل هدفين من ليونيل ميسي، من بينهما هدف رائع من ركلة حرة رائعة.

اقرأ أيضا

رونالدو يرد على استفزاز جماهير الرائد أمام النصر بسبب ميسي.. إشارات مشينة

ميسي رفض عرضا خرافيا من الهلال| 4 أسباب حرمت دورى روشن من الساحر

وتُمنح درع المشجعين للفريق الأكثر حصدًا للنقاط في موسم الدوري الأمريكي بقسميه الشرقي والغربي، ويحصل حامل  اللقب على فرصة التأهل القاري لكأس أبطال كونكاكاف.

التقارير ذكرت أنه من المرجح تأكيد مشاركة فريق إنتر ميامي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كممثل للمضيف حيث يمكن أن يستضيف ملعب هارد روك في ميامي المباراة الافتتاحية للبطولة القارية المقبلة.

الفريق الآخر في الدوري الأمريكي لكرة القدم الذي تأكدت مشاركته في البطولة هو سياتل ساوندرز، إذ تأهل بعد تتويجه بلقب كأس أبطال الكونكاكاف 2022.

 بطولة كأس العالم للأندية ستجمع الأندية الأكثر نجاحًا في كل من الاتحادات الدولية الستة: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الكونكاكاف، اتحاد أمريكا الجنوبية، أوقيانوسيا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأكد الفيفا مؤخرًا على الملاعب الـ 12 التي ستستضيف مباريات كأس العالم للأندية 2025، على أن تقام المباراة النهائية في ملعب ميتلايف في إيست روثرفورد في نيو جيرسي، وستنطلق البطولة في 15 يونيو وتنتهي في 13 يوليو.

حمل تطبيق كورابيا الآن